نقل عفش

شركة تخزين اثاث بالرياض

0555625153

خدمات افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

خدمات نقل الاثاث مع الفك والتركيب (ضمان كامل )
هل تبحث عن أفضل شركة لنقل الاثاث بالرياض ولم تصل إلى ما تريد؟ هل تريد شركةً مضمونةً تؤمن سلامة أثاثك والجودة والأمانة هي شعارها؟ هل تبحث عن شركة يتميز فريقها بعمله المتقن وخبرته الكبيرة؟ إذاً فعليك بشركه اركان  والتي تقدم الكثير من الخدمات وهي شركة نقل اثاث بالرياض تقدم لك أفضل خدمة لعملها ..تابع معنا لتعرف المزيد عنها..

تميّز شركة اركان  للخدمات في نقل الاثاث
مؤسسة اركان  هي أفضل شركة من شركات نقل الاثاث والعفش تتميز بعملها المتقن وخبرتها الواسعة فالشركة تضمن لك عملية النقل بالكامل ومن ضمنها نقل الاثاث مع التغليف والفك و التركيب ولديها فرقٌ خاصة للعمل من ضمنهم عمال أقوياء ولديهم الخبرة الكافية وخبراء في الفك والتركيب .

وأيضاً تؤمن الشركة أفضل الشاحنات لنقل مؤسسة اركان  هي أفضل شركة نقل عفش بالرياض وعملية التغليف تهتم بها مع كل أنواع التغليف سنذكرها بعد قليل، مؤسسة الافضل تقدم أفضل الأسعار أيضاً والمناسبة للجميع وتقوم بالنقل داخل وخارج الرياض مع سائقين محترفين وجميع فرق عملها قد خضعت لتدريباتٍ سابقة تؤهلهم لأعمالهم.

ان تخزين الاثاث من الامور التى ترهق اغلب العملاء وتشغل تفكيرهم لان العفش او الاثاث الزائد لابد له من مكان ليتم تخزينه به وما يشغل تفكيرهم هو كيف اجد مكان أمن لاقوم بتخزين عفش منزلى به دون حدوث اى مكروه له او يتم سرقته او اتلافه و هنا يبدأ العديد فى البحث عن شركة تخزين اثاث بالرياض للعمل على تخزين العفش بطريقة احترافية و أمنة مهما كانت المدة التى سيتم تخزينه فيها .

ان أركان  شركة تخزين عفش في الرياض و تعى تماما مدى اهمية مقتنياتك او اثاث منزلك بالنسبة اليك لذا تعمل الشركة بأحدث الطرق فى تخزين العفش والابتعاد كل البعد عن الطرق التقليدية المستخدمة من قبل بعض شركات تخزين اثاث بالرياض وتتبع الشركة سياسات جدية فى التعامل مع ممتلكات العملاء .

عفش

ان كنت من سكان الرياض و لديك اثاث زائد وتحتاج لتخزينه او ان كنت تنوى بناء بيت جديد او فيلا جديدة وبحاجة لمكان أمن لتقوم بتخزين العفش فيه بكل امان وارتياحية دون حدوث اى تلفيات او خدوش فإن شركة اركان المعمار هى خيارك الاول لاننا شركة تخزين اثاث لديها خبرة كبيرة فى مجال تخزين العفش بالرياض ونعلم مدى اهمية اثاث منزلك و قيمته لديك لذلك تحرص الشركة على ان تكون أمينة تماما على ممتلكاتك .

لماذا سأختار اركان المعمار افضل شركة تخزين عفش بالرياض ؟

  1. شركة اركان المعمار لتخزين العفش بالرياض لديها خبرة تفوق ال 10 اعوام فى مجال تخزين الاثاث
  2. تمتلك الشركة فريق من العمالة الفنية ومدربة بأحدث الاساليب العالمية فى فك وتخزين الاثاث بكل احترافية
  3. تمتلك شركتنا اسطول من السيارات المجهزة لنقل الاثاث الى مكان التخزين
  4. تمتلك الشركة مستودعات تخزين اثاث بالرياض عملاقة ومؤمنة بطريقة جيدة
  5. افراد أمن على مدار الساعة لحراسة ممتلكاتك وعفش منزلك لضمان عدم سرقته
  6. مستودعات تخزين اثاث خالية تماما من اى حشرات او قوارض لعدم اتلافه
  7. اسعار شركة تخزين اثاث اركان  مناسبة وملائمة مقارنة بجودة الخدمة

اسباب تدفعك للاستعانة بشركة لتخزين الاثاث :

1. ان كنت فى صدد هدم منزل قديم وبناء منزل جديد فستحتاج الى مكان امن للاحتفاظ بالاثاث لحين الانتهاء من البناء
2. لدواعى السفر المفاجئة والبقاء مدة طويلة فى الخارج فمؤكد ستحتاج الى شركة تخزين عفش لحين عودتك
3. ان كنت تمتلك اثاث زائد عن حاجتك فستحتاج الى مكان لتخزينه حتى تحتاجه فى وقت لاحق
4. اصحاب المتاجر الكبيرة والمستوردين دائما بحاجة الى مستودعات لتخزين بضائعهم لحين توزيعها

الكثير من الاشخاص يحتاجون من وقت لاخر لمستودع لتخزين الاثاث والبحث عن اسعار افضل شركة تخزين اثاث بالرياض هو امر مرهق وقد يحتاج منك الكثير من الوقت والجهد لايجاد الشركة المناسبة ويجب عليك الحرص عند اختيارك لشركة تخزين عفش من توافر مميزات مثل فك الاثاث وتركيبه وتوافر السيارات الازمة والمجهزة لنقل الاثاث و الاطمئنان على وجود مستودعات أمنة ومجهزة بحراسة لضمان عدم سرقة مقتنياتك .

شركة أركان  لتخزين الاثاث تضمن لك الحصول على خدمة تخزين اثاث احترافية لان لدينا العمالة الفنية لفك الاثاث وتركيبه وتتوفر لدى الشركة سيارات مجهزة لنقل الاثاث كما ان لدى الشركة مستودعات كبيرة لنستطيع استقبال وتخزين كمية هائلة من عفش واثاث العملاء كما اننا نوفر حراسة امنية على مدار الساعة لمنع السرقة والحفاظ على مقتنيات العملاء .

الاجراءات المتبعة عند اتصالك بشركة أركان  لتخزين العفش :

بمجرد اتصالك عزيزى العميل يصلك مندوب من الشركة وبرفقته فريق العمل والسيارات المجهزة ويتم البدء فى العمل مباشرة بدءا من فك الاثاث بشكل كامل وتنظيفه ثم يتم تغليفه جيدا باستخدام الفليين والاسفنج والكرتون للحفاظ عليه من التعرض الى الاتربة او الى الخدوش وضمان عدم حدوث اى تلفيات .

  • يتم تنزيل العفش الى السيارات ويتم نقلها الى مستودعاتنا لتبدا عملية التخزين بشكل سليم

  • تعمل الشركة بنظام فهرسة وترقيم متطور لضمان عدم اختلاط اثاث العملاء فيما بينهم

  • عقد موثق بين العميل والشركة يضمن حماية حقوقك وضمان استلامك الاثاث عند طلبك دون اى نقصان .

تتشرف شركة اركان المعمار افضل شركة تخزين اثاث بالرياض باستلام جميع طلباتكم على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع
ويسعدنا تلقى اتصالاتكم سواء للحجز او للاستفسار على رقم

 للتواصل معنا  0555625153